السبت 27 يونيو 2026
توقيت مصر 13:26 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

أبو تريكة: لاعب منتخب مصر "زعل مني".. ويُشيد بـ مرموش

Screenshot 2026-06-27 120705
...
لأشاد محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، بأداء ثنائي منتخب مصر في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، أمام إيران، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأقيمت مباراة مصر وإيران ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليتأهل الفراعنة لدور الـ 32 بـ كأس العالم، بعد احتلال وصافة المجموعة السابعة حلف بلجيكا بفارق الأهداف.

وقال أبو تريكة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "زيزو حزن مني عندما قلت في المباراة السابقة إنه كان يظهر على وجهه الانزعاج خلال مشاركته بديلًا أمام نيوزيلندا، لذلك أنا لا أحب أن أكون متواجدًا لتحليل مباريات منتخب مصر لأن أحيانًا يحزنون مني".

وتابع: "جميعهم إخوتي، وأنا كنت أقصد إن زيزو يستمتع باللعب في كأس العالم، هو لاعب كبير وعليه ضغوطات كبيرة، لاعب لعب لـ الزمالك والأهلي أكبر ناديين في العالم العربي.. بالتأكيد تعرض لضغوطات كبيرة".

وأشار أبو تريكة: "سعيد بأداء عمر مرموش اليوم، هذا هو مرموش الذي نعرفه، ودوره سيكون كبيرًا، ولا بد أن يكون له مع محمد صلاح ثقل في الملعب".
واختتم: "يجب على منتخب مصر أن يوزع الجهد، يجب في بعض الأوقات أن تجعل الكرة هي التي تتحرك بدون مجهود منك، لأنه لا يجب أن تظل مندفعًا طوال المباراة".